][ لمسة إحساس ][ مدير المنتدى
عدد الرسائل : 483 رقم العضويه : 2 تاريخ التسجيل : 25/03/2008
| موضوع: تلميذ يلصق نفسه بالفراش لكي لا يذهب إلى المدرسة الأحد 04 مايو 2008, 11:45 am | |
| السلاام عليكم
مو الاولاد عفاريت
. . . .
ممنوع التقلييييد يا حلوييييييييييين
هههههههههههه
اخليكم مع الخبر
. .
لجأ طفل مكسيكي إلى أن يلصق نفسه في الفراش باستخدام الغراء لكي لا يذهب إلى المدرسة، وهو ما نجح في تحقيقه في نهاية المطاف رغم تدخل قوات الدفاع المدني.
وكان الطفل، الذي لم يتجاوز عمره عشرة أعوام وهو من بلدة غوادا لوبي في ولاية نويبو ليون شمالي المكسيك، يسعى من وراء ذلك لعدم الذهاب إلى المدرسة يوم الاثنين عقب انتهاء عطلة أعياد الميلاد والعام الجديد.
وحاولت والدة الطفل، وتدعى ساندرا بالاثيوس جونثاليث، معالجة الموقف وتخليص نجلها الذي التصقت يده اليمنى بالهيكل المعدني للفراش إلا أن محاولاتها باءت بالفشل مما اضطرها لطلب مساعدة الجيران.
وبالرغم من تدخل قوات الدفاع المدني لتحرير يد الطفل، إلا أنه نجح بالفعل في البقاء في المنزل أمس كما كان يرغب.
. . . . قلنا ممنوع التقليد
| |
|
انتظرتك سنين عضو فعال
عدد الرسائل : 98 العمر : 35 البلد : www.bo3dkganany.yoo7.com العمل/الترفيه : الانترنت المزاج : خايفه رقم العضويه : 12 تاريخ التسجيل : 27/03/2008
| موضوع: رد: تلميذ يلصق نفسه بالفراش لكي لا يذهب إلى المدرسة الإثنين 05 مايو 2008, 4:42 am | |
| وعليكم السلام الله يعطيك الف عآآآآآآآآآآآآآفيهـ اختي على القصهـ، التحفهـ اجل ممنوع التقليد خخخخخخخخخ يسلموووو | |
|
][ لمسة إحساس ][ مدير المنتدى
عدد الرسائل : 483 رقم العضويه : 2 تاريخ التسجيل : 25/03/2008
| موضوع: رد: تلميذ يلصق نفسه بالفراش لكي لا يذهب إلى المدرسة الإثنين 12 مايو 2008, 4:39 am | |
| هههههههههههههه
اي اهم شي ممنوع التقليد لوووووووول
يسلمج ياارب
وتسلمين لي ع المرور اللي اسعدني
ماننحرم من هالطله
\
\
لمسة إحسااس ... | |
|
الحب المزيف عضو ذهبي
عدد الرسائل : 665 العمر : 30 البلد : https://bo3dkganany.yoo7.com العمل/الترفيه : طالـــــــــــــــــــــــب ......................مطعمـ..!!! المزاج : وااااثق رقم العضويه : 14 تاريخ التسجيل : 29/03/2008
| موضوع: رد: تلميذ يلصق نفسه بالفراش لكي لا يذهب إلى المدرسة الأحد 29 يونيو 2008, 3:59 pm | |
| صج تعب عمره بس بالاخير سوا اللي يبيه يسلمووو عالموضوع | |
|